19/05/2024

الناشطة السياسية.. لاعبة كرة القدم!

لاعبة كرة قدم الأمريكية ميغان رابينو هي ناشطة اجتماعية تشتهر بنشاطها ومناصرتها في مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية والسياسية.


الناشطة السياسية.. لاعبة كرة القدم!
  • facebook
  • twitter
  • whatsapp
  • telegram
  • linkedin

نشأت رابينو في أسرة ذات توجه رياضي وبدأت تلعب كرة القدم في سن مبكرة. التحقت رابينو بجامعة بورتلاند، حيث لعبت في فريق كرة القدم النسائي وساعدت في قيادة الطيارين إلى بطولة أن سي ايه ايه في 2005.

جوائز وتكريمات

بدأت رابينو مسيرتها الاحترافية في عام 2009 عندما تم التعاقد معها من قبل فريق شيكاغو ريد ستارز لكرة القدم النسائية المحترفة، وحصلت رابينو على لقب أفضل لاعبة في الدوري الوطني لكرة القدم النسائية  في عام 2017.

"تحدثت علنًا عن قرارها بتبني نظام غذائي نباتي وشجعت الآخرين على فعل الشيء نفسه من أجل تقليل بصمتهم الكربونية والمساعدة في التخفيف من آثار تغير المناخ"

وفي عام 2019، حصلت على لقب أفضل شخصية رياضية للعام في "سبورت اليستريتد" تقديراً لإنجازاتها الرياضية وعملها الدعوي.

نظام غذائي نباتي

تتمثل إحدى الطرق التي دعمت بها رابينو الاستدامة في تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة والمستدامة في حياتها الشخصية. على سبيل المثال، تحدثت علنًا عن قرارها بتبني نظام غذائي نباتي وشجعت الآخرين على فعل الشيء نفسه من أجل تقليل بصمتهم الكربونية والمساعدة في التخفيف من آثار تغير المناخ.

ضد الانقراض

بالإضافة إلى ذلك، استخدمت منصبها كرياضية لزيادة الوعي بأهمية الاستدامة والحفاظ على البيئة. عملت مع عدد من المنظمات والمبادرات المكرسة لتعزيز الممارسات المستدامة، بما في ذلك منظمة "وايلد إيد" غير الربحية، والتي تركز على حماية الأنواع المهددة بالانقراض وموائلها.

معجون أسنان طبيعي

في عام 2021، دخلتلاعبة كرة القدم في شراكة مع ماركة مستحضرات التجميل "شميد ناتورال" لإطلاق مجموعة جديدة من منتجات العناية الشخصية المستدامة، بما في ذلك مزيل العرق ومعجون الأسنان. المنتجات مصنوعة من مكونات طبيعية بالكامل ومعبأة في مواد قابلة لإعادة التدوير، مما يجعلها خيارًا أكثر استدامة للمستهلكين.

لطالما ميغان رابينو مدافعة قوية عن الاستدامة وعملت على تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة في حياتها الشخصية ومن خلال منصتها العامة. من خلال استخدام نفوذها لزيادة الوعي وتشجيع العمل بشأن قضايا الاستدامة، فقد ساعدت في تعزيز قضية الحفاظ على البيئة وتعزيز مستقبل أكثر استدامة.



قد يعجبك أيضا