18/07/2024

ذا بينش: الفعاليات في خدمة الكوكب

ليست شركة ذا بينش المتخصة بتنظيم المؤتمرات العالمية مجرد شركة أخرى في هذا القطاع. انها لاعب رئيسي، اضافة الى تنمية الأعمال، بدفع مسيرة الفعاليات الأخلاقية التي تدعم الانتقال الأخضر وممارسات الاستدامة.


ذا بينش: الفعاليات في خدمة الكوكب
ذا بينش: الفعاليات في خدمة الكوكب
ذا بينش: الفعاليات في خدمة الكوكب
  • facebook
  • twitter
  • whatsapp
  • telegram
  • linkedin

أرست شركة "ذا بينش" إرثًا عريقاً في تنظيم مؤتمرات الاستثمار الرائدة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. ويتمثل الهدف الرئيسي من هذه المؤتمرات في "عقد الصفقات"، والارتقاء بأساليب التواصل والتعاون بين الأعمال. وقد اكتسبت "ذا بينش" سمعة طيبة في تنظيم مؤتمرات ولقاءات مبتكرة وذات تأثير كبير في صناعة السياحة والضيافة العالمية.

أكثر من 5 آلاف وظيفة ثابتة ومتغيرة أمنتها هذه الفعاليات خلال سنوات قليلة، اضافة الى دعم مشاريع التنمية في دول عدة، على سبيل المثال في أفريقيا.

وفيما تنطلق في أبو ظبي فعاليات "قمة مستقبل الضيافة" التي يتحدث فيها أكثر من 100 رائد في عالم الاستثمار في الضياقة والفنادق، وبعضهم عن مجالات التحول الاخضر والسياحة البديلة، يضاف هذا الى رصيد الشركة في هذا المجال.

AviaDev Africa

اذ في العام الماضي، تم عقد مؤتمر AviaDev Africa، وهو أحد مجموعة مؤتمرات الصناعة المتنامية لشركة The Bench، بنجاح في الفترة من 29 يونيو إلى 1 يوليو 2022 في كيب تاون، بعد توقف دام ثلاث سنوات.

وفي قلب الحدث هناك محاولة لزيادة تأثير الحدث إلى أقصى حد على الصناعة والمجتمع المحلي، مع تقليل تأثيره على البيئة أيضًا.

إلى جانب مجموعة كبيرة من تدابير الاستدامة، بما في ذلك استخدام الشارات المعاد تدويرها وحقائب المندوبين، ودعم العمالة والموردين المحليين، تتحمل AviaDev مسؤوليتها على محمل الجد لترك علامة إيجابية لا تمحى على المجتمع المحلي.

3 أنشطة رئيسية تم إجراؤها بالتزامن مع الحدث:

دعم الجمعيات الخيرية المحلية:

عبر تنظيم جولة جري/مشي لمساعدة مؤسسة خيرية محلية. العام الماضي، تم دعم جمعية التغذية المدرسية في شبه الجزيرة (PSFA) وبدعم من 14 جهة راعية، قمنا بجمع 7000 دولار، وهو ما يكفي لدعم 200 متعلم متأثر بالفقر، مع وجبة إفطار وغداء مغذية مطبوخة كل يوم دراسي لمدة عام كامل.

التوعية

في كل عام، تعقد "ذا بنش" شراكة مع منظمة محلية لتقديم يوم من أنشطة التوعية. قامت العام الماضي بدعم برنامج Girls Fly Program for Africa GFPA من خلال معسكرهم الفضائي.

دعم الجيل القادم

تم تصميم برنامج AviaDev Ambassador لتزويد طلاب الطيران وعشاقه بفرصة اكتساب خبرة عالمية حقيقية. تم اختيار ثلاثة فائزين من خلال عملية تنافسية. تم نقل الطلاب الثلاثة جوًا إلى الحدث، وقضوا الأسبوع كجزء من فريق AviaDev الموجود في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، خاطبوا الصناعة من على المسرح، ورفعوا مكانتهم وفتحوا الباب أمام فرص جديدة.

Bee Kind. Adopt A Hive

شاركت "ذا بنش" أيضا بدعم حملة  "Bee Kind. Adopt A Hive" من قبل صندوق الحفاظ على المجتمع في أفريقيا (CCFA)، الذي تأسس في عام 2018 من قبل كل من Accor وMantis. وبهذه الطريقة، تبنت الشركة خلية نحل العسل الطنانة.

في شهر مايو، تم إطلاق اليوم العالمي العشرين للنحل، وهي حملة جديدة ومثيرة للغاية - Bee Kind. اعتماد خلية.

 في محاولة لإنقاذ وتنمية عدد نحل كابينسيس، منحت المؤسسات فرصة خاصة لإنقاذ النحل دون أن تكون مربي نحل من خلال  تبني خلية النحل الخاصة بك.

تكتمل الخلية المصنوعة يدويًا بلوحة شخصية عليها اسم المانح، يتم وضعها في مقاطعة كيب الغربية، لتكون جاهزة لانتقال مستعمرة جديدة من النحل إليها. يعد اعتماد خلية النحل طريقة بسيطة ولكنها فعالة للمشاركة في الحفاظ على النحل وإحداث تأثير إيجابي ودائم على البيئة والمجتمع المحلي. إن الفوائد طويلة المدى لهذا المشروع لن تحمي الملقحات لدينا فحسب، بل ستنشئ أيضًا مناحل صغيرة لتوفير فرص العمل لمربي النحل المحليين الذين سيكتسبون مهارات عالية في فن تربية النحل ويستفيدون ماليًا من بيع النحل بشكل أخلاقي ومستدام.

مساهمة اقتصادية

وعلى مدار أكثر من عقدين من الزمن، جمعت الفعاليات المرموقة التي تنظمها شركة "ذا بينش" نخبة من القادة الحكوميون، والممثلين عن الوزارات السياحية، وجمعيات السفر والسياحة العالمية، وأشهر العلامات الفندقية العالمية، ونخبة من المالكين والمستثمرين، وسلاسل المطاعم الشهيرة، وشركات وهيئات الطيران المختلفة، والشركات المطورة للوجهات السياحية، ومدراء الأصول، والمجموعات المالية، والاستشارية. وتشمل هذه الفعاليات كل من "المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي"، و"المؤتمر الإفريقي للاستثمار الفندقي"، و"المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم"، و"مؤتمر مستقبل الضيافة"، و"منتدى أدريا للفنادق"، ومنتدىIDEEA ، ومنتدى AviaDev ، ومنتدىRENEW ، والتي يقوم خلالها نخبة من أبرز اللاعبين في صناعة الضيافة والسياحة العالمية بالتواصل وتبادل الأفكار والمعارف المتعلقة بتطوير هذا القطاع واستكشاف ما يزخر به من فرص واعدة للنمو.

 



قد يعجبك أيضا