21/04/2024

القادة يواجهون التوتر بـ 30 ألف درهم في اسبانيا!

تقول بيانات حديثة أن 41% من القادة التنفيذيين في العالم "منهكون" وهذا يؤثر على قراراتهم. لكن عيادة اسبانية ربما تكون قد وجدت الحلول لعلاجات بديلة للتوتر!


القادة يواجهون التوتر بـ 30 ألف درهم في اسبانيا!
  • facebook
  • twitter
  • whatsapp
  • telegram
  • linkedin

على مدى السنوات القليلة الماضية، أدت مجموعة من العوامل إلى تعرض قادة الأعمال لضغوط هائلة. نتيجة لذلك، شهدنا زيادة في انتشار القلق والاكتئاب والإرهاق. تشير البيانات العالمية التي تم جمعها خلال عام 2022 إلى أن 41٪ من كبار القادة يعانون من الإجهاد و 36٪ منهكون. في الواقع ، يقول 70٪ من كبار القادة إن الإرهاق يؤثر على قدرتهم على اتخاذ القرارات ويفكر 69٪ من المديرين التنفيذيين في الاستقالة بسبب الضغوطات. لسوء الحظ، مع وجود الكثير من عدم اليقين المستمر، يبدو أن العديد من هذه الضغوط - وعواقبها السلبية - ستستمر.

في المقابل، تقترح منظومة عيادية صحية متكاملة في اسبانيا، تسعى الى مساعدة القادة من جميع دول العالم، على مواجهة أنواع التوتر عبر برنامج مدته أسبوع وتكلفته تصل الى حوالي 30 ألف درهم إماراتي!

الحقن بالأوزون

يشمل البرنامج العلاج بالأوزون ومصل التوازن العقلي، الى جانب خدمات أخرى. وهما يعتبران العلاجات البديلة التي تم استخدامها لأغراض مختلفة. ويتضمن العلاج بالأوزون إعطاء الجسم غاز الأوزون من خلال طرق مختلفة، مثل الحقن في الوريد أو التطبيق الموضعي. يمكن أن يعزز هذا العلاج توصيل الأكسجين، ويحفز جهاز المناعة، ويحسن الرفاهية العامة، وبخاصة لدى الفئات التي تتعرض الى مواجهة التوتر في أعمالها، والمرتبطة بتحقيق أهداف والالتزام بمسوؤليات، مثل فئة القادة.

وتسعى "شا ويلنس كلينيك" الى مساعدة الناس على عيش حياة صحية لفترة أطول، وذلك من خلال تشجيعهم على اتباع نهج صحي شامل ومتكامل. ومؤخرا أطلقت عروضاتها مستهدفة المنطقة من أجل قضاء عطلة عيد الأضحى في ربوع منطقتها. والى جانب "برنامج القادة" هناك برامج أخرى عدة تتوجه الى فئات الأسرة والمجتمع.

مصل التوازن العقلي

ومن المكونات اللافتة لهذا البرنامج، اضافة الى العلاج بالأوزون، الاستفادة من "مصل التوازن العقلي"، كعلاج طبيعي هدفه تعزيز الرفاهية العاطفية وتقليل التوتر. وتحتوي هذه الأمصال، في العادة على مزيج من الأعشاب أو الفيتامينات أو المعادن أو مكونات أخرى، لها تأثيرات مهدئة أو تحسن الحالة المزاجية.

التأمل الذهني، والتمارين الرياضية المنتظمة، والنوم الكافي، والحفاظ على نظام غذائي صحي، كلها حاضرة أيضا في هذا البرنامج الذي يتوج خبرة فريق العيادة للعمل مع التنفيذيين لسنوات طويلة.

فبعد سنوات عديدة من الخبرة في مساعدة القادة على تحقيق أهدافهم الصحية، أنشأ فريق خبراء "شا ويلنس كلينيك" برنامجًا مصممًا خصيصًا لهذا الغرض، لبرامج الصحة التنفيذية.

الصحة المثلى

في عالم يتزايد فيه التنافس، يتطلب الوصول إلى منصب قيادي في أي عمل أو صناعة أو رياضة مزيدًا من الجهد والتفاني والتضحية. يركز برنامج Leader's Performance على المساعدة في الحفاظ على الصحة المثلى مقابل مستوى عالٍ من النشاط والجهد والضغط، وتحسين الأداء والانتاجية.

يضم البرنامج خدمات طبية مثل: الفحص الصحي العام، دائرة التشخيص الوقائي المتقدمة، تحليل تكوين الجسم، ماسحات ثلاثية الأبعاد للجسم، قياس العلامات الحيوية، اختبار المجال المعرفي، تحليل حالة القلب والأوعية الدموية ونشاط الجهاز العصبي،- استشارة طبية عامة في البداية، استشارة طبية عامة في النهاية، استشارة الطب التنشيط، استشارة مكملات الهرمونات، استشارة تجميل الجلد، استشارة في طب القلب، تخطيط القلب الكهربي، تشخيص صحة الأسنان بالتصوير الرقمي، التقييم الأولي للتنفس العاطفي، جلسة إدارة الإجهاد، جلسة العلاج بالأوزون ومصل التوازن العقلي، وأيضا اضامصل تعزيز المناعة، تقييم صحة الشعر، التقييم العصبي، استشارة خبير في التغذية والعلاجات الطبيعية، مشروبات علاجية طبيعية بوصفة طبية، استشارة للمتابعة الغذائية أثناء إقامتك، اضافة الى خطة صحية شخصية.



قد يعجبك أيضا